خام غرب تكساس الوسيط يصل إلى أدنى مستوياته الأسبوعية إلى ما دون 45 دولارًا عقب بناء مخزون ضخم من تقييم الأثر البيئي

حسنًا ، يبدو كما لو أن المتداولين قد تم إخطارهم أخيرًا بمخاطر الاحتفاظ بأسهمهم WTI لفترة طويلة جدًا. في هذا الجزء من “عندما تتوقف الأسواق عن العمل من أجلك” ، سنشرح سبب كون التمسك بالحد الأعلى من النطاق اليومي محفوفًا بالمخاطر ، وكذلك كيف يمكنك العثور على تداول ناجح في النطاق الأسبوعي بدلاً من ذلك. سجل خام غرب تكساس الوسيط أدنى مستوياته الأسبوعية دون 45 دولارًا بعد مخزونات تقييم الأثر البيئي الرئيسية. أدى الارتفاع الأخير في أسعار النفط والغاز إلى ارتفاع مخزونات النفط والغاز إلى مستويات عالية جديدة ، لكن المستثمرين ينسحبون من خام غرب تكساس الوسيط ويضعون أموالهم في صناديق استثمار أكثر تحفظًا. هذا لأنهم لا يريدون المخاطرة برأس مالهم أكثر من خلال الاستثمار بشكل أكبر في أسهم الطاقة التي قد لا تصمد في السوق الحالية.

سبب آخر وراء وصول خام غرب تكساس الوسيط إلى أدنى المستويات الأسبوعية دون 45 هو التصحيح المفرط الذي حدث. كانت هناك حركة ضخمة في مخزونات النفط والغاز خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وكان المستثمرون يبحثون عن انتعاش سريع. ومع ذلك ، شهدت أسعار النفط والغاز انخفاضًا كبيرًا يوم الثلاثاء ، حيث هبطت بنحو 20٪ بين عشية وضحاها. الآن ، لا ينبغي أن يفاجئ هذا أي شخص لأن هناك العديد من المؤشرات التي تظهر هذا رد الفعل المبالغ فيه ، لكن هذا ليس واحداً منها. فماذا يعني هذا؟

بادئ ذي بدء ، لا يوجد مكان في السوق لتحركات كبيرة كهذه. يتم تداول خام غرب تكساس الوسيط دائمًا فوق المستوى الأسبوعي ، لذا فهي ليست حركة من المحتمل أن تتكرر. أيضًا ، هذا هو الأسبوع الأول منذ فترة طويلة جدًا حيث يكون خام غرب تكساس الوسيط أقل من المتوسط ​​الشهري. من المستبعد جدًا أن يكون هذا مؤشرًا حقيقيًا على سوق هابطة ، خاصة عندما تفكر في أن خام غرب تكساس الوسيط قد ارتفع بنسبة 40٪ خلال العام الماضي. لذلك ، إذا كان هذا حدثًا أسبوعيًا يشير إلى استقرار المخزون ، فمن الأفضل لك البقاء في وضع الانتظار وانتظار قيام السوق بحركة أخرى.

المهم في كل هذا هو أنك تعلم أنه حتى لو كان هذا حدثًا أسبوعيًا ، ويتم توقعه بهذه الطريقة ، فلا يزال يتعين عليك البقاء خارج السوق حتى الأربعاء أو الخميس. هذا لأنها بيئة مختلفة تمامًا عما يتم تقديمه خلال البرامج الإخبارية اليومية. عندما تكون الأسواق مغلقة ليلاً ، يكون هناك تقلب أقل ، مما يعني أن هناك فرصة أقل لتحرك السعر بشكل كبير أثناء الأخبار. هذه أخبار سيئة لأي شخص يريد بيع خام غرب تكساس الوسيط ، حيث أن الانتقال من السعر اليومي لن يؤثر عليه بشكل كبير. لا يزال بإمكانك العثور على مشترين أثناء الأخبار ، لكن هذه الحركات أصغر بكثير وأكثر محلية.

إذا كنت قد وضعت نفسك بالفعل في مركز شراء ، فهذا هو أفضل وقت للخروج. تميل البرامج الإخبارية اليومية إلى تحريك الأسواق استجابة لأي إعلان سياسي يتم إصداره ، مما يعني أن المكان الوحيد الذي من المحتمل أن ترى فيه خام غرب تكساس الوسيط يتحرك هو عندما تصدر الحكومة تقارير. عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن المرة الوحيدة التي من المحتمل أن ترى فيها أي حركة مهمة هي عندما يفتح السوق مجددًا صباح الأربعاء. لهذا السبب بالذات ، لم يكن الوقت مناسبًا لشراء خام غرب تكساس الوسيط.

في الواقع ، إذا نظرت إلى بيانات الرسوم البيانية التاريخية لخام غرب تكساس الوسيط ، فسوف تدرك بسرعة أن هذا هو أسوأ يوم تداول شهده السوق منذ مارس من هذا العام. إذا كنت تريد تداول مؤشر الدولار الأمريكي على المكشوف ، فعليك الانتظار حتى الأربعاء أو الخميس قبل الاستثمار. ما تبقى من الأسبوع هو الوقت الأفضل للدخول في صفقات البيع لأن السوق سيغلق عائدًا هبوطيًا إلى مستوى أكثر احترامًا. مع ذلك ، تأكد من أنك لا تدع ارتباطك العاطفي بـ WTI يؤثر على عملية اتخاذ القرار لديك. الأسواق لها تأثير على كل مستثمر آخر في العالم ، بما فيهم أنت. سيساعدك الانفصال حقًا على النجاح في البيع على المكشوف.

Related Post

الداو والدولار: ما هي احتمالية التقلب والاتجاه من تحديث مؤشر أسعار المستهلك.الداو والدولار: ما هي احتمالية التقلب والاتجاه من تحديث مؤشر أسعار المستهلك.

الداو والدولار: ما هي احتمالية التقلب والاتجاه من تحديث مؤشر أسعار المستهلك؟انخفض الدولار إلى أدنى مستوى في شهرين مقابل المارك الألماني يوم الاثنين حيث غرقت أسعار النفط بسبب المخاوف بشأن

  • #